-->

احتفلت شخصيات سياسية كويتية ورياضية بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ٨٨

احتفلت شخصيات سياسية كويتية ورياضية بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ٨٨، وذلك في بادرة عكست عمق العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين على المستويات كافة.
وهنأ عضو مجلس الأمة الكويتي "عبدالوهاب البابطين" عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" السعودية بيومها الوطني قائلاً: "كل عام والمملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا بخير وأمن وأمان واستقرار".
كما عبَّر المحلل السياسي الكويتي الدكتور "فهد الشليمي" عن سعادته بذكرى يوم الوطن السعودي، واحتفل في مقطع مرئي على طريقته الخاصة، وقال: نهنئكم باليوم الوطني السعودي الـ88 الموافق 23 سبتمبر.. قبل الموعد نهنئكم". فيما كتب الإعلامي الكويتي "محمد أحمد الملا" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "في اليوم الوطني السعودي يحتفل كل خليجي بوطنه الثاني. للمملكة وقيادتها وشعبها حب خاص وخالص مبني على مواقف تاريخية ومصير مشترك دائم. كل عام وأنت وطـن فخر للعرب والمسلمين".
وهنأ "نادي الكويت الرياضي" في كلمات بعثها عبر مركزه الإعلامي، قال فيها: ‏رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي والأسرة الكويتية ترفع أسمى آيات التهنئة إلى المملكة العربية السعودية، وإلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وإلى الشعب السعودي كافة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ٨٨، داعين الله أن يحفظ السعودية وشعبها من كل سوء، ويديم عليها الأمن والأمان.
واستذكر نشطاء كويتيون اللقاءات الودية التي جمعت قادة البلدين مؤكدين المصير المشترك الذي يجمع المملكة العربية السعودية ودولة الكويت. فيما امتلأت صفحات الأشقاء الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالعَلَم السعودي معربين عن فرحتهم، ومقدمين التهنئة للقيادة وللشعب السعودي باليوم الوطني.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كافة الحقوق محفوظة لـ فنيالي 2016 - 2017 دعم وأرشفة استضافة تعاون